الخميس، 13 نوفمبر 2008

فراغ قاتل



جلس وتأمل سقف الغرفة!.. بل وتأمل الحوائط!..وجلس يحصر عدد بلاط الارض!..واخذ بهاتفه المحمول وتأمل ارقام هاتفه ..جلس يفكر...اين الهدف؟؟..ساعات تمر ويجد نفسه فى ممر ضيق ملىء بالغبار لا يستطيع ان يمر فيه ولكنه يحاول جاهدا ان يصل للنهاية...ويااا اسفاااه..يجد النهاية حائطا!..ثم يجلس ويتأمل هذا الحائط ويقول لنفسه مرة اخرى..اين الهدف؟..ولكن لم يجد لنفسه اجابة..جلس يبحث عن اجابة له بين الغبار المتراكم..وجد ورقة مكتوب فيها فراغ قاتل!!..قام من مكانه وذهب ليأخذ كوبا من الماء البارد وعندما عاد الى غرفته وجد انسان يرفع الرايه البيضاء وعلى هذه الرايه مكتوب فيها ..فراغ قاتل!!..وجده يرسم ابتسامة على الحائط ..فسأله حامل الرايه من انت؟..قال له انا المالك...فقال له بل انا المالك...انا هدفك!. ليس لى نهاية.. اتجول الشوارع وادخل البيوت وابحث عن الفراغ كى اقتله واعطى عزائه لمن يستحق....فجئت اليك لارسم لك هذه الابتسامة...انها ابتسامتى.

1 التعليقات:

عُمر يقول...

في الأول وأنا بأقرا الحقيقة كنت قلقان من النهاية ..

كنت خايف أخلص البوست وأنا مكتئب ..

بس أحلى حاجة إنك خليت في آخره إبتسامة

إسلوب كتابتك جميل

:)